وحدة الخدمة الذاتية للموظف وسير العمل

إذا كنت مسئول عن عشرات الموظفين داخل مؤسستك، فقد يصبح كابوسًا إداريًا لتتبع معلومات كل موظف الأساسية بكل تفاصيلها إذا اعتمدت على الأوراق والبرامج الغير مخصصة. حيث تصبح الأسئلة البسيطة مثل ما هو رصيد أجازاتي، أو ما هو ميعاد تجديد عقدي، أو ما هى مفردات مرتبي، تستهلك الكثير من الوقت والمجهود!

يمكنك الآن إدارة الموارد البشرية داخل المؤسسة بشكل مثالي باستخدام برنامج الخدمة الذاتية للموظفين، هذا هو البرنامج الذي تحتاجه كمدير موارد بشرية لتحقيق الاعتمادية والمرونة من خلال واجهة استخدام توفر طرق مرنة للوصول إلى البيانات من قبل الموظفين وإمكانية معالجتها بأنفسهم طبقا لصلاحيات كل مستخدم.

من أهم المميزات التي يعززها برنامج الخدمة الذاتية للموظف وسير العمل:

دقة البيانات

  • يوفر برنامج الخدمة الذاتية للموظف وسير العمل التفاصيل الخاصة بكل موظف بدون أوراق وبشكل منظم وفي مكان واحد، حيث يمكن تسجيل كل البيانات العامة الخاصة بالموظف وتفاصيل المرتب والتأمينات الاجتماعية والأجازات وتفاصيل الحضور والانصراف.

سير العمل بسلاسة

  • يسهّل تطبيق الخدمة الذاتية على الموظفين والمديرين تسجيل الطلبات من طلبات إجازة وأذونات وترقية وغيرها، وكذلك ضمان عملية سير العمل بسلاسة، من خلال خاصية الطلبات التي توفر أكثر من 15 نوع طلب يمكن الاختيار منه وإتاحة الفرصة للموظف بتقديم الطلب إلى الإدارات المختصة بدون خطوات معقدة. كما يتيح البرنامج للموظفين إمكانية تتبع إجازتهم السنوية وحجزها، والمديرين للموافقة على الطلبات ومعرفة الميزانية العددية للقسم ونسبة الحضور اليومى.

خصوصية البيانات

  • يخصص برنامج الخدمة الذاتية للموظف وسير العمل مسار طلبات مختلف لكل موظف حسب دوره الوظيفي مع اختلاف مستوى الوصول والاحتفاظ بتفاصيل العملية للمستويات الإدارية الموجه إليها الطلب فقط. مع إمكانية إرسال إيميل مخصص للموظف بالموافقة أو الرفض بشكل تلقائي.

قرارات إدارية حاسمة!

  • تمتلك الكثير من البيانات؟ ولا تجيد استخدامها في تطوير عملك؟

يمكنك إضافة برنامج لوحة التحكم إلى برنامج سير العمل للتمتع بتحليل دقيق لكل البيانات الخاصة بالموظفين مثل عدد الموظفين في كل قسم أو إدارة، ونسبة الحضور والغياب في كل قسم، وبالتالي اتخاذ قرارات إدارية لتحسين الأداء. أو مراجعة بيانات كل موظف وتحديد الملفات المطلوبة بضغطة واحدة.

توفير بيئة عمل رائعة

يعد تمكين الموظف داخل الشركة للتحكم في العمليات الخاصة به بدون جهود إضافية من خلال برنامج الخدمة الذاتية، عنصر مهم للإحساس بالانتماء والمسئولية تجاه المؤسسة، والذي بدوره يساعد في بناء بيئة عمل جيدة للموظف. كذلك يستخدم مدير الموارد البشرية بيانات الموظفين كأعياد الميلاد في تخصيص رسائل تهنئة تلقائية عن طريق البرنامج.

ترغب في تحقيق عملية سير عمل تلقائية؟